فني تركيب كاميرات عالية الجودة جدة

 

كاميرات عالية الجودة

وهي كاميرات عالية الجودة يتم وضعها حيث تسمح لك بمشاهدة كل شيء وما يحدث والتسجيل من خلالها وهي كاميرات عالية الجودة تضيء بالليل وكأنك بالنهار، ويطلق عليها كاميرات (AHD) وكاميرات عالية الجودة ذات جودة وقوة عالية جدا، حيث لا يفرق معها الإضاءة فهي تضيء المكان وأن كان مظلم تماما.

كما أن كاميرات عالية الجودة تعمل عبر الإنترنت من خلال بعض البرامج.يمكنك استخدام كاميرات عالية الجودة في الشركة بالصوت والصورة لمعرفة كل ما يحدث وأنت في منزلك.

شركة تركيب كاميرات مراقبة حي النزهة

كاميرات DTV

وهي تكنولوجيا متطورة جدا حيث يتم برمجة جميع الكاميرات على كابل واحد، حيث يمكن ربط 100 كاميرا بكابل واحد وهي نوعها تايواني الصنع.

شركة تركيب كاميرات مراقبة حي الخالدية

كاميرات DVR

كاميرات DVR أيضا تايواني الصنع ولكن مساحة كاميرات DVR تكون كبيرة، فكاميرات DVR قادرة على حمل أكثر من 256 قناة، وكاميرات DVR ضد الفيروسات حيث بكاميرات DVR نظام حماية وأمان عالي جدا، وهي ايضا ضد الاختراق فلا يمكن اختراق كاميرات DVR من قبل اللصوص لذلك كاميرات DVR الأفضل.

شركة تركيب كاميرات مراقبة حي الربوة

كاميرات PTZ

كاميرات PTZ من أفضل الكاميرات المتحركة والتي يمكن استخدامها في المساحات الكبيرة وكاميرات PTZ سهلة الحركة فيمكن استخدام كاميرات PTZ في المزارع والشركات الكبرى حيي يمكن وضع كاميرات PTZ وتكون قادرة على التحرك في كل الاتجاهات وتحديد الأشياء بدقة.

شركة تركيب كاميرات مراقبة حي الصفا

كاميرات IP CAM

وهي كاميرات يتم وضعها في المحال والشركات والمصانعوهي كاميرات محمية تماما بنظم حماية عالية وهي مقاومة للأتربة والمياه وحرارة الجو، وهي مزودة بنظام Zoom  يساعد في تحريك الكاميرا بقوة وتشغيل إضاءة حمراء في الليل لضمان إضاءة المكان بقوة.

وهناك العديد من الأنواع والأشكال الأخرى المستخدمة في شركة تركيب كاميرات مراقبة وتتم على أعلى جودة من قبل المهندسين. للأسف البعض يستغل كاميرات المراقبة استغلال خاطيء وذلك من خلال تصوير الأشخاص دون موافقتهم وهذا يعد خاطئ تماما ويحاسب عليه القانون لذلك يجب توخي الحذر، وإبلاغ الشرطة عند التعرض لمثل هذه المؤامرات.

شركة تركيب كاميرات مراقبة حي الصفا

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url